غسل العين الاستحمام في حالات الطوارئ ومحطات غسل العين مهارات اختيار

نصائح للمحافظة على محطات غسل العين
أبريل 9, 2019
مختبر المستخدمة ثلاثة الطريق الفحص الحنفية-WJH-F3305
أبريل 10, 2019

غسل العين الاستحمام في حالات الطوارئ ومحطات غسل العين مهارات اختيار

غسل العين الاستحمام في حالات الطوارئ ومحطات غسل العين

غسل العين مهارات الاختيار
اختيار منتج غسل العين مناسبة للاستخدام في مصنع الخاصة بنا هي الأولوية الأساسية للمصنع لتوفير منتجات الحماية والسلامة الصحيحة للعاملين في الموقع. هناك العديد من الشركات التي تبيع غسل العين في الصين, وأنه من الصعب للعملاء للتمييز الذي هو الصانع غسل العين; جودة المنتجات غسل العين ليست موحدة, ويحمل أيضا بعض الصعوبات للعملاء لاختيار المنتجات غسل العين.
كيفية اختيار المواد الفنية للمنتجات غسل العين بشكل صحيح يمكن أن توفر بعض المساعدة للعملاء عند اختيار منتجات غسل العين.
دعونا أولا نفهم غسل العين:
غسل العين والمعدات دش مرافق الإنقاذ في حالات الطوارئ المستخدمة في بيئات العمل الخطرة والسامة. عندما يتعرض العين أو الجسم للمشغل حقل للمواد الكيميائية السامة والضارة وغيرها من المواد الكيميائية المسببة للتآكل, غسالة العين يمكن أن تؤدي التنظيف الطوارئ أو الاستحمام على العينين والجسم, أساسا لمنع المزيد من الضرر لجسم الإنسان الناجمة عن المواد الكيميائية, ولكن هذه الجهاز ليست سوى العلاج الأولي للعيون والجسم.
واستخدمت على نطاق واسع Eyewashers في معظم المصانع, المختبرات والمستشفيات في البلدان الصناعية المتقدمة (لنا, المملكة المتحدة, الخ.) في وقت مبكر كما في 1980s. والغرض منه هو للحد من ضرر على الجسم من المواد السامة والضارة في العمل, ويستخدم على نطاق واسع في صناعة البترول, المواد الكيميائية, صناعة أشباه الموصلات, التصنيع وأماكن الصيدلانية حيث تتعرض المواد الخطرة.
Secondly, تقنية اختيار غسل العين:
أول: تحديد وفقا للمواد الكيميائية السامة والخطرة في موقع العمل
عندما يكون هناك كلوريد, فلوريد, حمض الكبريتيك أو حمض الأكساليك في تركيز أكثر من 50%, يمكنك اختيار فقط ABS المقاوم للصدأ غسل العين الصلب أو معاملة خاصة من الأداء العالي الفولاذ المقاوم للصدأ غسل العين. لأن غسالة العين مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 المواد يمكن أن تقاوم التآكل من الأحماض, القلويات, الأملاح والزيوت بشكل عام, ولكن لا يمكن أن تقاوم التآكل من كلوريد, فلوريد, حمض الكبريتيك أو حمض الأكساليك مع تركيز أعلى 50%. في بيئة العمل فيها المواد المذكورة أعلاه موجودة, وغسل العين التي تنتجها الفولاذ المقاوم للصدأ 304 المواد, في أقل من ستة أشهر, سيتم تدمير غسل العين إلى حد كبير. مفهوم تراجع ABS وABS الرش مختلفة. يتم ABS تراجع من قبل ABS مسحوق تراجع, لا ABS تراجع السائل.
1. خصائص ABS مسحوق تراجع طلاء: مسحوق ABS ديه قوة التصاق قوية, سمك 250-300 ميكرون, ومقاومة التآكل قوية.
2, خصائص باستخدام ABS السائل تراجع: ABS مسحوق التصاق سيئة للغاية, الروافد سمك 250-300 ميكرون, مقاومة التآكل قوية جدا.
ثانيا: تقرر وفقا لدرجة حرارة الشتاء المحلي
ما عدا في جنوب الصين, وغيرها من المناطق لديها درجة حرارة أقل 0 ° C في فصل الشتاء, لذلك سيكون هناك الماء في غسالة العين, والتي سوف تؤثر في الاستخدام العادي لغسيل العين.
لحل مشكلة المياه في غسل العين, يجب عليك استخدام غسالة العين التجمد, وغسل العين الكهربائية أو ساخنة غسل العين الكهربائية.
1. جهاز مكافحة غسل تجميد نوع العين يمكن أن تستنزف المياه في كامل جهاز غسل العين بعد نهاية جهاز غسل العين أو عندما يكون الجهاز غسل العين في حالة الاستعداد. الجهاز نوع مضاد للتجمد غسل العين ديه نوع إفراغ الآلي واليدوي نوع إفراغ. في الظروف الطبيعية, تم اعتماد نوع تفريغ تلقائي.
لشرق الصين, الصين وسط و جنوب غرب الصين, طبقة الأرض المتجمدة في الشتاء بشكل عام 20-30 سم. أنبوب مدخل يمكن أن تكون معزولة لمنع المياه من التجمد في مداخل انابيب. من نوع أرض الواقع التلقائي إفراغ غسالة التجمد العين يمكن استخدام. جهاز غسل العين يمكن أن تستنزف المياه تلقائيا في غسل العين بأكمله لمنع التجمد.
للشمال, المناطق الشمالية والشمالية الغربية, طبقة الأرض المتجمدة في الشتاء بشكل عام 50-190 سم. ومن المستحيل بالطبع أن حل مشكلة دخول الماء والتجمد باستخدام فوق الأرض نوع التجمد غسل العين. فمن الضروري استخدام تحت الأرض التلقائي إخلاء التجمد غسالة نوع العين.
يضع جهاز غسل العين صمام التجمد في موضع أسفل طبقة التربة المجمدة, ويستخدم التبديل على الأرض للسيطرة على مدخل المياه والصرف الصحي للجهاز غسل العين, والجهاز غسل العين يمكن أن تستنزف تلقائيا المياه المتراكمة في الجهاز بأكمله غسل ​​العين ومداخل انابيب المياه تحت الأرض لمنع المياه من الوقوع في الفخ. تثليج.
2. في المناطق التي يمكن أن تثار كل من التجمد ودرجة حرارة الماء, وينبغي أن تستخدم الكهربائية غسالات التدفئة العين أو الكهربائية غسالات العين التدفئة.
يتم تسخين جهاز غسل العين التدفئة الكهربائية بواسطة كابل التدفئة الكهربائية, حتى أن الماء في جهاز غسل العين لا تجميد, ودرجة حرارة الماء للغسل العين ويمكن زيادة إلى حد محدود, ولكن درجة حرارة الماء من الرذاذ لا يمكن أن تثار في كل. (ملاحظة: معدل تدفق غسل العين 12-18 ليتر / اللحظة; الرذاذ 120-180 ليتر / اللحظة)
يتم تسخين جهاز غسل العين التدفئة الكهربائية عن طريق نظام التدفئة الكهربائية, حتى أن المياه المتراكمة في جهاز غسل العين لا تجميد, ودرجة حرارة الماء لغسل والرش يمكن تحسينها.
الثالث, يقرر ما إذا كان هناك ماء في مكان العمل أم لا.
eyewashers المحمولة يمكن أن تستخدم في أماكن العمل التي ليس لديها مصدر ثابت من الماء أو التي تتطلب تغييرات متكررة في مكان العمل. هذه الفئة من غسل العين يمكن نقلها إلى المكان المطلوب في موقع العمل, لكن هذا النوع من غسل العين المحمولة الصغيرة لديها وظائف eyewashing الوحيدة, وأي وظيفة رذاذ, تدفق المياه في غسل العين هو أصغر بكثير من غسل العين الثابتة. فقط eyewashers المحمولة كبيرة لديها وظيفة من رذاذ والعين غسل.
لموقع العمل مع مصدر مياه ثابت, يتم استخدام غسالة العين الثابتة, والتي يمكن الاتصال مباشرة إلى مياه الصنبور على الموقع, وتدفق مياه كبير.
وهناك أنواع عديدة من غسيل العين الثابتة التي يمكن اختيارها وفقا لاحتياجات المصنع.

غسل العين مركب: هناك نظام الرش مع نظام غسل العين تركيبها مباشرة على الأرض
غسل العين العمودي: لا يوجد نظام الرش مع نظام غسل العين تركيبها مباشرة على الأرض
الحائط غسل العين: لا يوجد نظام الرش مع نظام العين غسل تركيبها مباشرة على الحائط
سطح المكتب غسل العين: لا يوجد نظام الرش مع نظام غسل العين تركيبها مباشرة على سطح العمل
مرشة: وهناك نظام الرش بدون نظام غسل العين تركيبها مباشرة على الأرض
مرشة: هناك نظام الرش بدون نظام غسل العين تركيبها مباشرة على الحائط, سقف
عندما يتعرض الجسم للمشغل وعيون للمواد السامة أو الخطرة أو غيرها من المواد الكيميائية المسببة للتآكل, هذه الأجهزة يمكن أن تستخدم في التنظيف الطوارئ أو الاستحمام العينين والجسم, أساسا لمنع المزيد من الضرر لجسم الإنسان الناجمة عن المواد الكيميائية.
للعملاء الذين يستخدمون غسل العين, الاختيار الصحيح للغسالة العين هو عامل رئيسي في ضمان استخدام غسل العين في المستقبل. يتم ترجمة المعلومات الواردة أعلاه وتحريرها من قبل الشركة المصنعة المهنية من Runwangda Eyewasher, وآمل أن تساعدك.

التعليقات مغلقة.

Eyewash Emergency Showers and Eyewash Stations selection skills

Tips for the Maintenance of Eye Wash Stations
April 9, 2019
Laboratory Used Three Way Assay Faucet-WJH-F3305
April 10, 2019

Eyewash Emergency Showers and Eyewash Stations selection skills

Eyewash Emergency Showers and Eyewash Stations

Eyewash selection skills
Choosing an eyewash product suitable for use in our own factory is the primary priority for the factory to provide the correct safety protection products for the on-site employees. There are many companies selling eyewash in China, and it is difficult for customers to distinguish who is the eyewash manufacturer; The quality of eyewash products is not uniform, and it also brings certain difficulties to customers to choose eyewash products.
How to correctly choose the technical articles of eyewash products can provide some help for customers when choosing eyewash products.
First let’s understand the eye wash:
Eyewash and shower equipment are emergency rescue facilities used in toxic and hazardous work environments. When the eye or body of the field operator is exposed to toxic and harmful chemicals and other corrosive chemicals, the eye washer can perform emergency flushing or showering on the eyes and body, mainly to prevent further damage to the human body caused by chemicals, but these The device is only a preliminary treatment of the eyes and body.
Eyewashers were widely used in most factories, laboratories and hospitals in developed industrial countries (US, UK, etc.) as early as the 1980s. Its purpose is to reduce the harm to the body from toxic and harmful substances at work, and is widely used in petroleum, chemical, semiconductor industry, pharmaceutical manufacturing and places where dangerous materials are exposed.
Secondly, the eyewash selection technique:
First: Determine according to toxic and hazardous chemicals at the job site
When there is chloride, fluoride, sulfuric acid or oxalic acid in the concentration of more than 50%, you can only choose ABS stainless steel eye wash or special treatment of high performance stainless steel eye wash. Because the eye washer made of stainless steel 304 material can resist the corrosion of acids, alkalis, salts and oils in general, but it can not resist the corrosion of chloride, fluoride, sulfuric acid or oxalic acid with concentration above 50%. In the working environment in which the above substances exist, the eyewash produced by the stainless steel 304 material, in less than six months, the eye wash will be largely destroyed. The concept of ABS dip and ABS spraying is different. ABS dip is made by ABS powder dip, not ABS liquid dip.
1. Characteristics of ABS powder dip-coating: ABS powder has strong adhesion strength, thickness of 250-300 microns, and strong corrosion resistance.
2, the characteristics of using ABS liquid dip: ABS powder adhesion is very poor, the thickness reaches 250-300 microns, corrosion resistance is very strong.
Second: decide according to the temperature of the local winter
Except in southern China, other areas will have temperatures below 0 °C in winter, so there will be water in the eye washer, which will affect the normal use of eye washers.
To solve the problem of water in the eyewash, you must use an antifreeze eye washer, an electric eye wash or an electric heated eye wash.
1. The anti-freeze type eye wash device can drain the water in the entire eye wash device after the end of the eye wash device or when the eye wash device is in the standby state. The anti-freeze type eye wash device has automatic emptying type and manual emptying type. Under normal circumstances, automatic emptying type is adopted.
For East China, Central China and Southwest China, the frozen ground layer in winter is generally 20-30 cm. The inlet pipe can be insulated to prevent water from freezing in the inlet pipe. The ground-type automatic emptying antifreeze eye washer can be used. The eye wash device can automatically drain the water in the entire eye wash to prevent freezing.
For the northeast, north and northwest regions, the frozen ground layer in the winter is generally 50-190 cm. It is obviously impossible to solve the problem of water ingress and antifreeze by using the above-ground anti-freeze type eyewash. It is necessary to use the underground automatic evacuation antifreeze type eye washer.
The eye wash device places the antifreeze valve at a position below the frozen soil layer, and uses a switch on the ground to control the water inlet and the drainage of the eye wash device, and the eye wash device can automatically drain the water accumulated in the entire eye wash device and the water inlet pipe under the ground to prevent the water from being trapped. Icing.
2. In areas where both antifreeze and water temperature can be raised, electric heating eye washers or electric heating eye washers should be used.
The electric heating eye wash device is heated by the electric heating cable, so that the water in the eye wash device does not freeze, and the water temperature of the eye wash can be increased to a limited extent, but the water temperature of the spray cannot be raised at all. (Note: the flow rate of eye wash is 12-18 liters / minute; the spray is 120-180 liters / minute)
The electric heating eye wash device is heated by an electric heating system, so that the accumulated water in the eye wash device does not freeze, and the water temperature for washing and spraying can be improved.
Third, decide whether there is water in the workplace or not.
Portable eyewashers can be used for workplaces that do not have a fixed source of water or that require frequent changes to the workplace. This category of eyewash can be moved to the location required on the job site, but this type of small portable eyewash has only eyewashing functionality, and no spray function, the water flow of the eyewash is much smaller than the fixed eyewash. Only large portable eyewashers have the function of a spray and eye wash.
For the work site with fixed water source, the fixed eye washer is used, which can directly connect to the tap water on the site, and the water flow is large.
There are many types of fixed eye washers that can be selected according to the needs of the factory.

Compound eye wash: there is a sprinkler system with eye wash system installed directly on the ground
Vertical eye wash: no spray system with eye wash system installed directly on the ground
Wall-mounted eye wash: no sprinkler system with eye-washing system installed directly on the wall
Desktop eye wash: no spray system with eye wash system installed directly on the work surface
Sprinkler: There is a sprinkler system without eyewash system installed directly on the ground
Sprinkler: there is a sprinkler system without eyewash system installed directly on the wall, ceiling
When the operator’s body and eyes are exposed to toxic or hazardous substances or other corrosive chemicals, these devices can be used for emergency flushing or showering of the eyes and body, mainly to prevent further damage to the human body caused by chemicals.
For customers who use eyewash, the correct choice of eye washer is a key factor in ensuring the use of eyewash in the future. The above information is compiled and edited by the professional manufacturer of Runwangda Eyewasher, and I hope to help you.

Comments are closed.